خدمات

فحص كابونة الوكالة الأونروا 2020

بال تويت – غزة

دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” المواطنين بضرورة فحص كابونة الوكالة من خلال الموقع المرفق، لمعرفة أيام تسليم دورة المساعدات الغذائية خلال عام 2020، وأضافت أن الفحص من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد، والذي بدوره يقوم موقع بال تويت بنشر لكم عبر الرابط التالي، رابط فحص كابونة الوكالة “الأونروا” الرسمي.

تابع فحص كوبونات الوكالة كرت المؤن الجديد، فقد دعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” جميع المستفيدين من كابونات الوكالة بضرورة فحص كوبونات الوكالة من خلال الموقع المرفق، لمعرفة أيام تسليم دورة المساعدات الغذائية، وأضافت أن الفحص من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد.

وأعلنت الأونروا بغزة سيتم اليوم السبت 2020/11/21 توزيع المساعدات الغذائية (الكوبونات الصفراء)

وأضافت بأنه سيتم تسليم المواد التالية: (العدس، الأرز، السكر، الحمص) مضاعة لمن لم يستلمها الدورة السابقة.

ولفتت إلى أنه سيتم توزيع الكوبونات البيضاء بعد الانتهاء من توزيع (الكوبونة الصفراء).

وتمول الأونروا من تبرعات طوعية من الدول المانحة، وأكبر المانحين للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج العربية والدول الإسكندنافية واليابان وكندا.

وأسست الأمم المتحدة منظمة تسمى “هيئة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين” في نوفمبر 1948 لتقديم المعونة للاجئين الفلسطينيين وتنسيق الخدمات التي تقدم لهم من طرف المنظمات غير الحكومية وبعض منظمات الأمم المتحدة الأخرى. وفي 8 ديسمبر 1949 وبموجب قرار الجمعية العامة رقم 302، تأسست وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لتعمل كوكالة مخصصة ومؤقتة، على أن تجدد ولايتها كل ثلاث سنوات لغاية إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية. ومقرها الرئيسي في فيينا وعمان.

و تقدم وكالة الغوث مساعدات غذائية لحوالي 1.3 مليون لاجئ فلسطيني، منهم مليون يتلقون مساعدات منتظمة، والذين يدخلون في دائرة الفقر المدقع”.

ملاحظة/ الفحص من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد

فحص كابونة الوكالة الأونروا 2020 من هـــنـــا

سوف يحولك لموقع الوكالة ، ويوجد مستطيل أبيض وسط الصفحة تقوم بوضع رقم كرت المؤن مع الشرطة الموجودة بالرقم، وسوف يطلع لك موعد الكابونة و أي ملاحظات آخرى على صاحب الكرت.

– من لم يجد موعدًا لكوبونته، عليه الفحص باليوم التالي، فكلّ يومٍ أسماء جديدة.

– في حال عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكوبونة عند الفحص وظهر لك هذا الكلام (الرجاء مراجعة الموقع لاحقاً لمعرفة تاريخ التوزيع)؛ سبب ذلك أن الأونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي بحسب عدد أفراد الأسرة المنوي تسليم المواد الغذائية لهم، لذلك عليك الدخول للموقع وفحص بشكل يومي لمعرفة موعد التسليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى