رياضة

مباراة أوساسونا تظهر ارتباط قوي بين ميسي وجريزمان

رياضة – فلسطين تويت

أظهرت مباراة برشلونة ضد أوساسونا ضمن مباريات الدوري الإسباني 2020، أمس الأحد، عن الارتباط القوي الذي ظهر عليه الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ميسي وجريزمان أظهرا خلال لقاء أوساسونا، أن العلاقة بينهما جيدة، بعدما وقفت الأرقام في صف اللاعبين.

وسجل جريزمان الهدف الثاني، فيما أحرز ميسي الهدف الرابع في الفوز بنتيجة (4-0) على أوساسونا، أمس الأحد بالليجا.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي كان على اتصال ممتاز خلال المباراة، حيث ظهرت إحصائية مفاجئة على عكس المتوقع، ولم يسبق لها مثيل منذ انضمام جريزمان للبارسا في صيف 2019.

ولفتت “وفقًا لبيانات شبكة أوبتا، نسبة التمريرات بين ميسي وجريزمان تجاوزت أي مباراة لعب فيها الثنائي معًا، حيث قاما بالتمرير لبعضهما البعض 26 مرة، أكثر من أي لاعبين آخرين”.

وأوضحت أن جريزمان مرر إلى جوردي ألبا 16 تمريرة، بينما مرر لميسي 15 تمريرة، كأكثر من مرر لهما خلال المباراة، بينما يأتي كوتينيو ثالثًا بـ 8 تمريرات، مشيرة إلى أن ميسي مرر إلى جريزمان 11 مرة، أكثر بتمريرة من كوتينيو وبـ 3 تمريرات من ألبا.

وأكدت الصحيفة أن ميسي وجريزمان أدركا أنهما في كل مرة، يفهمان بعضهما البعض بشكل أفضل.

ملخص مباراة برشلونة ضد أوساسونا

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الاحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”.

أحرز أهداف المباراة لصالح برشلونة كلاً من مارتن برايثويت وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وليونيل ميسي في الدقائق 30 و43 و57 و73 من أحداث المباراة.

وشهدت المباراة على هجوم كاسح لبرشلونة في غياب تام لفريق أوساسونا، حيث سيطر الفريق الكتالونى على مجريات الأمور طوال الـ 90 دقيقة.

وأحرز الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف في مرمى أوساسونا لكن تم إلغائه بداعي التسلل، والذى كان يسبق الهدف الرابع للنجم الأرجنتيني ميسي.

وخرج كيلمونت لينجليت مصاباً بالدقيقة 67 من مباراة برشلونة ضد أوساسونا، ونزل بديلاَ له كارليس إلينيا.

وحرص الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تكريم الأسطورة الأرجنتيني الراحل بعد تسجيل الهدف الرابع، بعد أن إحتفل بإنتزاع قميص البلوجرانا، وظهوره مرتدياً قميص نيولز أولد بويز الأرجنتينى الذى سبق وأن لعبا له كلا الأسطورتين.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 14 في المركز السابع، فيما يتجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 11 في المركز الـ 15.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى