خدمات

التنمية الاجتماعية تنشر الفئات المستفيدة من منحة 100 دولار

لدفعة شهر 11

بال تويت – غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الإثنين، أن هناك 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المنحة القطرية 100 دولار لكل عائلة ، وبينت الوزارة أن من سيستفيد من هذه الدفعة كلا من:

1. من استلم أقل من 15مرة .

2. من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

3. لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

4. تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

وأوضحت الوزارة ان البدء في صرف المساعدات النقدية من المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة سيبدأ يوم الخميس القادم الموافق 03/12/2020 م.

ونوهت الوزارة أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي و بإشراف كامل من الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس “كورونا” في قطاع غزة.

وبعد أن أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير القطري محمد العمادي، أمس الأحد، عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 11 نوفمبر 2020، تكثر عملية البحث عن رابط فحص 100 دولار.

ويقدم لكم موقع “فلسطين تويت”، رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر 11 2020 فور تحديثه، وأوضحت اللجنة القطرية أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وقال العمادي، في تصريح صحفي: “إنّ اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس المقبل الموافق 3 ديسمبر 2020”.

وغالبا تتم عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية.

آلية توزيع منحة 100 دولار للأسر الفقيرة بغزة

وأشار رئيس اللحنة إلى أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 دولار لكل عائلة، موضحًا أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين.

وأكّد على أنّ عملية التوزيع ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس “كورونا” في قطاع غزة.

يذكر أن الجهات المختصة بغزة، نشرت أكثر من 200 نقطة لصرف المنحة القطرية ، الشهر الماضي، وفقًا لإجراءات السلامة، وصرفت لبعض الأسماء عبر مكتب البريد.

ويقدم لكم موقع “فلسطين تويت”، رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر 11 2020 فور تحديثه، وأوضحت اللجنة القطرية أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 $ لكل عائلة.

رابط فحص 100 دولار دفعة شهر 11 2020

من المعتاد أن تنشر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة رابطًا لفحص دفعة 100 دولار القطرية مباشرة للاستعلام عن أسماء المستفيدين، عن طريق إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال نافذة مخصصة على موقعها الرسمي.

ومن المتوقع أن تنشر الجهات المختصة، في وقت لاحق رابط للاستعلام عن المستفيدين من منحة 100 دولار للأسر المتضررة من كورونا في قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار

ويمكن الاستعلام عن الاسماء المستفيدة من هذه المنحة من خلال رابط وزارة التنمية الاجتماعية والذي سيفعل خلال ساعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى