بال تويت – Pal Tweet
إعلام جديد

كارول سماحة ترد على اتهامات المتحدث باسم نتنياهو بـ”العنصرية”

بال تويت – تويتر

اندلع جدل كبير بعد نشر كارول سماحة على حسابها في “تويتر” مقطع فيديو تتحدث فيه المغنية اللبنانية الآخرى، ماجدة الرومي، عن “البروتوكولات” التي نشرت لأول مرة في الامبراطورية الروسية عام 1903 وأعطت زخما قويا لنظريات المؤامرة التي تتمحور حول الخطط الصهيونية المزعومة للسيطرة على العالم، ويعتبر الكثير من المؤرخين أنها مزيفة.

وأعربت رومي في الفيديو عن إيمانها بأن “الصهيونية العالمية” تخطط في الواقع لتفتيت الدول العربية وتشكيل حكومة واحدة للكون برمته، وأبدت سماحة دعمها لهذا الموقف، معلقة عليه بالقول: “كلام كتير صحيح”.

من جانبه، وصف المتحدث باسم نتنياهو للإعلام العربي على حسابه في “تويتر” تصريحات المغنيتين بأنها “عنصرية وفاشية بامتياز”، مشيرا إلى أن “البروتوكولات” كانت أحد أركان العقيدة النازية و”من يدعمها يدعم النازيين”.

وشنت سماحة هجوما مضادا على جنلدمان إذ قالت: “الناطق الرسمي للمدعو نتنياهو يعطينا دروسا بالإنسانية والأخلاق! ماذا عن عنصريتكم والتفرقة بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من إثيوبيا؟ أو جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمها، كما في الجولان والقدس، ضد كل الأعراف و القوانين الدولية!”.

في المقابل، اتهم المتحدث باسم نتنياهو الفنانة اللبنانية بمحاولة التهرب من مسؤوليتها عن دعم الإيمان بـ”البروتوكولات”، مضيفا أن سماحة ” كشفت عن عنصريتها أمام أعين العالم كله”.

وردت المغنية اللبنانية على هذه الاتهامات بالقول: “قتل ستة ملايين يهودي لا يعطيكم الحق في احتلال أراضي الغير وسفك دماء أطفال فلسطين”.

ومن جانبه اعاد افخاي ادرعي تغريدة الفنانة كارول سماعة بتعليق.

أخبار متشابهة

لماذ تظهر اشارة الكهرباء او الصعقة في مسنجر فيسبوك “streak” ؟

pal Tweet

الإعلام السعودي يغيّر لقب صالح من “المخلوع” إلى الرئيس السابق

Haneen Aziza

السجن لفتاة أمريكية قتلت صديقها في مقلب يوتيوبي

Haneen Aziza

اضف تعليق