فلسطين تويت
الأكثر مشاهدة

شاهد.. طفل يمني يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

بال تويت – الأكثر مشاهدة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طفل يمني بائع للماء وهو يظهر خلاله وهو يؤدي اغنية بصوت قوي وقسمات وجه معبرة بشكل كبير عن حالته وهو يغني وقد غنى اغنية حبيبي انت وينك من زمان للفنان اليمني صلاح الاخفش، وقد كان الطفل يبيع المياه لسائقي السيارات والمارة في الشوارع باليمن .

وحظي الطفل بشهرة كبيرة في اليمن منذ اكتشاف موهبته وقد غزت فيديوهاته مواقع اليوتيوب، وتمكن من لقاء فنانه المفضل صلاح الاخفش بعدما حقق شهرة كبيرة.

وقد عبر الكثير من الرواد لمواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بصوت الطفل اليمني الذي خرج من رحم المعاناة التي تعيشها اليمن بسبب الحرب المشتعلة فيها منذ انقلاب الميليشيات الحوثية على السلطة الشرعية اواخر عام 2014.

فيما ابدت المطربة السورية اصالة نصري اعجابها الكبير بالطفل اليمني صاحب الصوت الجميل وهو يغني ويبيع المياه لسائقي السيارات في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت في تغريدة لها على الفيديو : “ما أحلاك يا روح قلبي ويا أجمل صوت وروح، يا بائع الحب وبائع الطيبة وبائع الفرح يا ابني عمرو بائع الماء”. واضافت : “مو معقول مو معقول هالجمال”، وختمت منشورها بوسمي (هاشتاغ) “#بائع_الماء”، “#اليمن”.

Related posts

شيخ جاكسون يرقص داخل المسجد

Haneen Aziza

بالفيديو: الاحتلال يمدد إعتقال مقدسية قامت بضرب مجندة إسرائيلية

Haneen Aziza

مصورة فيديو “ثلوج الأقصى” تحكي قصته من قلب القدس

pal Tweet

Leave a Comment