فلسطين تويت
خدمات

رابط فحص مساعدات مالية بقيمة 700 شيقل لجرحى وعوائل شهداء مسيرة العودة

تويت – غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن صرف مساعدات مالية بقيمة 700 شيقل لكافة عوائل شهداء وجرحى مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار بدءًا من غدٍ الأربعاء.

كما نوهت الوزارة بالنسبة للجرحى الذين تم الإعلان عنهم من بينهم كافة حالات البتر و الحالات الخطيرة والشهداء سيتم الصرف لهم مبلغ 700 شيكل بعد ظهر غدا عبر فروع البريد في كافة مناطق قطاع غزة. عدد الذين تم الإعلان عنهم 5000 الآلاف حالة.

رابط فحص مساعدات مالية بقيمة 700 لجرحى و عوائل شهداء مسيرة العودة

وأوضحت أن الصرف سيكون عبر فروع بنك البريد كافة، كما أعلنت عن صرف مساعدة مالية بقيمة 100$ لـ50 ألف أسرة محتاجة في قطاع غزة.

وصرح د.يوسف ابراهيم وكيل وزارة التنمية الاجتماعية انه وبالتنسيق مع المؤسسات الحكومية المختصة في قطاع غزة يعلن عن صرف مساعدات مالية بقيمة 700 شيكل لعدد 5000 من ذوي شهداء ومسيرات العودة، والجرحى من ذوي الحالات الخطيرة وجميع حالات البتر.

وذلك من بعد ظهيرة يوم الاربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 عبر كافة فروع بنك البريد .

علما بان الاستعلام عن الاسماء سيكون عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية وسيكون الصرف لصاحب العلاقة او وكيله.

كما وتعلن الوزارة عن صرف مساعدة مالية بقيمة 100 دولار لعدد 50000 أسرة محتاجة ، تم اختيارهم وفق معايير محددة وعبر التوافق الوطني وذلك خلال الايام القادمة.

وأعلن يوسف الكيالي وكيل وزارة المالية عن صرف دفعة من راتب يوليو بنسبة ٦٠% وحد أدنى ١٤٠٠ شيكل غدًا الأربعاء.

وقال الكيالي مساء اليوم خلال مؤتمر صحفي: “تتويجًا للجهود الكبيرة نعلن عن صرف دفعة من راتب يوليو بنسبة ٦٠% وحد أدنى ١٤٠٠ شيكل غدًا الأربعاء”.

وأعلن وكيل وزارة العمل عن توفير مشروع لتشغيل 10 آلاف خريج وعامل، سيتم اختيارهم خلال الأيام القليلة المقبلة إلكترونيًا، داعيًا الراغبين بالانضمام للمشروع للتسجيل وتحديث بياناتهم.

أخبار متشابهة

التسجيل في مشروع تسهيل الزواج لشباب قطاع غزة

Haneen Aziza

مفاتيح القبول في جامعة فلسطين لجميع التخصصات + سعر الساعة

pal Tweet

الإنتهاء من إنجاز المنهاج الجديد للثانوية العامة بفروعه المختلفة

pal Tweet

اضف تعليق