فلسطين تويت
تويتر العرب

السيسي يخطئ في كتابة اسم الملك سلمان يثير السخرية على مواقع التواصل

بال تويت – تويتر

أخطأ الحساب الرسمي للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”، في كتابة اسم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 

وكتب الحساب منشوراً يشيد بالملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، إلا أنه كتب “جلالة الملك سالمان بن عبد العزيز”، و”سمو ولي العهد الأمير محمد بن سالمان”، قبل أن يتدارك حساب السيسي الخطأ ويقوم بتعديل المنشور وكتابة الأسماء بالشكل الصحيح.

ورغم تعديل كتابة الأسماء، وقع منشور السيسي في أخطاء كتابية وإملائية أخرى، كإضافة الهمزة إلى كلمة “باهتمام”، و”الارتقاء”.

وكان السيسي قد كتب منشوراً جاء فيه “أتابع بإهتمام ما تحقق المرأة السعودية من مكتسبات تعكس عزم المملكة العربية السعودية ممثله فى جلالاة الملك / سالمان بن عبد العزيز وسمو ولى العهد الأمير / محمد بن سالمان على تمكينها وحماية حقوقها، وقد كانت القرارات الأخيرة دليلاً دامغاً على إرادة حقيقية فى الإرتقاء بالمرأة ودعمها من أجل تنمية مجتمعية بالمملكة، كما كانت أيضاً دليلاً حقيقياً على شجاعة القرار والرغبة الصادقة في التنوير والتطوير”.

وحاز منشور السيسي على العديد من التعليقات الساخرة، حيث كتب عبد الله الشريف يقول: “سالمان دي مثنى ولا جمع مذكر سالم.. ان”، بينما كتب رامي يقول “خليك شوية في المرأة المصرية اللي مبقتش عارفة تعيش.. الله لا يسهلك.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك”، وكتب أيمن في سخرية: “والمرأة الكولمبية والمرأة بتاعة البيرو طلعوا جامدين يا ريس اعملهم متابعة برضه”.

 

Related posts

هاشتاق #البحرين_تقاوم_التطبيع رفضاً لزيارة البحرين لإسرائيل

Haneen Aziza

هاشتاق #وين_الشورت_يا_الروضان ؟ يتصدر الترند الكويتي

Haneen Aziza

رفع لافتة للـ #الملك_سلمان في مباراة كرة قدم في #الجزائر تثير الجدل في #السعودية

Haneen Aziza

Leave a Comment