فلسطين تويت
الرياضة في فلسطين

شباب رفح يستضيف الصداقة في قمة مبكرة واتحاد خان يونس يبحث عن الصدارة بمواجهة الأهلي

شباب رفح يستضيف الصداقة في قمة مبكرة واتحاد خان يونس يبحث عن الصدارة بمواجهة الأهلي
فلسطين تويت – قطاع غزة

ستكون الجماهير الكروية عصر غدا الجمعة، عند الساعة الثانية والنصف على موعد مع مباراة القمة المبكرة والإثارة والتشويق، عندما يلتقي المتصدران الصداقة- الجمعية الإسلامية سابقاً، وشباب رفح وجهاً لوجه على الملعب البلدي في رفح في افتتاح لقاءات الجولة السابعة، لمسابقة الدوري العام الممتاز-الوطنية موبايل.

 

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط الـثلاثة عشرة، مع أفضلية للصداقة بفارق 3 أهداف، ويعني فوز أيهما الانفراد وحيداً في القمة، لذا فإن المباراة ستكون حاسمة وقوية للفريقين.

ويتساوى الفريقان في الظروف القائمة، حيث حقق كل واحد 4 فوز، وتعادل، وتلقى خسارة، ويتراجعان برصيد 6 أهداف، غير ان الصداقة، أحرز 13 هدفاً.

وعلى الملعب البلدي اليرموك، يلتقي الأهلي الفلسطيني في المركز الثامن، واتحاد خان يونس في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويحرص الاتحاد الفوز على مضيفه للصعود إلى القمة حال تعادل طرفي المباراة السابقة.

اتحاد الشجاعية-الهلال

ويستضيف السبت اتحاد الشجاعية فريق الهلال على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وذلك خارج ملعبه بسبب العقوبة المفروضة من لجنة الانضباط بالاتحاد، ويعاني الهلال بذيل اللائحة بالترتيب الـ12، برصيده نقطتان ملازمتان له منذ 4 جولات، أما الشجاعية في الترتيب السادس برصد 9 نقاط.

خدمات خان يونس-التفاح

ويسافر التفاح في الترتيب الـ7، برصيد 7 نقاط من مدينة غزة، إلى الجنوب لملاقاة خدمات خان يونس بقيادة مدربه الجديد رأفت خليفة، وبرصيده 6 نقاط في الترتيب العاشر، وذلك على الملعب البلدي بخان يونس.

خدمات رفح- غزة الرياضي

ويوم الأحد، يستضيف حامل اللقب خدمات رفح في الترتيب التاسع برصيد 6 نقاط، الرياضي في الترتيب قبل الأخير الـ11 برصيد 4 نقاط على الملعب البلدي رفح، ويبحث الضيف عن الفوز للانتقال إلى المنطقة الدافئة.

شباب خان يونس- خدمات الشاطئ

وتختتم المواجهات، بلقاء شباب خان يونس بالترتيب الرابع برصيد 11 نقطة، خدمات الشاطئ الخامس برصيد 10 نقاط.

Related posts

إلى أين مصير مباراة كأس فلسطين

kareem qaddura

فريق شباب خانيونس يتوج بطلاً لنهائي كأس غزة

Haneen Aziza

محمود سلمي يكشف أسباب خروجه من حسابات الأهلي المصري

pal Tweet

Leave a Comment